أسئلة شائعة

الأسباب التى قد يترتب عليها عدم وجود بيانات المتقدم لدى بنك مصر فرع أبوظبي وبالتالي عدم الإستدلال على اسم المستفيد وتأخر الرد:

  • عدم تسجيل وإثبات بيانات كافية بسويفت التحويل (رقم الطلب - الاسم الكامل لمقدم الطلب).
  • قيام أحد (الوالدين - الأقارب) بتحويل المبلغ دون إثبات بيانات كافية بسويفت التحويل (رقم الطلب - الاسم الكامل لمقدم الطلب).
  • عدم التأكد من تحويل مبلغ (5000) دولار / يورو كاملا.
  • عدم رفع بيانات السويفت على موقع المبادرة حيث تلاحظ أن بعض المتقدمين قاموا بتحويل المبلغ المستحق على حساب بنك مصر فرع أبوظبي ولم يقوموا بإستكمال الإجراءات المطلوبة (بيانات السداد - المرفقات) على موقع المبادرة.

يرجى التكرم بإستكمال بيانات السويفت من خلال البنك المحول منه وإرسالها إلى بنك مصر أبوظبي (رقم الطلب - الاسم الكامل لمقدم الطلب) أو الإتصال ببنك مصر فرع أبوظبي على رقم (80026823) من داخل دولة الإمارات أو من خارج دولة الإمارات على الرقم (0097126522722) مع مراعاة إستكمال الإجراءات المطلوبة (بيانات السداد - المرفقات) على موقع المبادرة.

قم بإرسال رسالة بريد إلكتروني على البريد الرسمي للمبادرة info@tagneedinit.gov.eg يفيد بعدم إتمام التحويل والرغبة فى إعادة المحاولة مع ذكر رقم الطلب واسم المواطن وذلك لإتاحة إمكانية تسجيل بيانات التحويل وإرفاق المستند الدال على التحويل من خلال الموقع مرة أخرى بنفس المحددات الفنية.